موقع بوابة العروض يقدم كل العروض الخاصة بالسعودية لعام 2022

أفضل انواع و اسعار النانو سيراميك للسيارات في السعودية 2023

كل يوم يظهر كل ماهو جديد في عالم السيارات داخل المملكة العربية السعودية، وضمن أكثر الأشياء التي يبحث عنها أصحاب السيارات في المملكة هو النانو سيراميك للسيارات و اسعار النانو سيراميك والفوائد التي ستعود عليهم من تركيبها، وكيفية الحصول على افضل نانو سيراميك للسيارات في المملكة، وكل هذا وأكثر تعرفوا عليه من خلال موضوعنا.

ما هو النانو سيراميك ؟

وهناك العديد من الطرق والتقنيات الحديثة المنتشرة حول العالم والتي من شأنها أن تحافظ على السيارات من أية خدوش أو توفير المزيد من الحماية لها من خلال المحافظة على الهيكل الخارجي للسيارة من أية إصابات قد تتعرض لها أثناء السير، وحتى أثناء السير في الطرق الوعرة أو في درجات حرارة عالية أو أثناء السير في الأمطار والثلوج، ولأن أفضل هذه التقنيات الحديثة التي يمكنها الحفاظ على هيكل السيارة الخارجي هو تقنية النانو سيراميك، فقد يبحث الكثير عن كل ماهو جديد بخصوص اسعار النانو سيراميك، فتعرفوا أولا على فوائد وميزات النانو سيراميك.

ماهي فوائد النانو سيراميك ؟

اسعار النانو سيراميك
اسعار النانو سيراميك
  • إلى جانب اسعار النانو سيراميك المتميزة والمتعددة فإن هذه التقنية الحديثة تغني الكثير من أصحاب السيارات بأنواعها المختلفة من لجوئهم كل فترة إلى استخدام الطلاء والمواد المختلفة من أجل تلميع السيارة ولكن هذه المواد يمكنها مع الوقت أن تؤدي إلى تآكل طبقات من السيارات وطلائها ويصبح طلاء السيارة الأصلي مكشوفا ومعرضا للتلف ولكن هذه التقنية تحافظ على هيكل السيارة الخارجي من أية خدوش.
  • النانو سيراميك ايضا يعمل على المحافظة على بريق ولمعان السيارة مدة أطول بدون التأثير الضار على أي من طبقات السيارة الأصلية وهذا لأن النانو سيراميك هو عبارة عن سائل أو طلاء الذي وبمجرد أن يتم وضعه على واجهة السيارة الخارجية، يندمج معها ويلتصق بها وذلك إلى جانب اسعار النانو سيراميك المتميزة التي تجعل الجميع يبحث عنه لطلاء سيارته.
  • كما أن تقنية النانو سيراميك الحديثة للسيارات تعطي للسيارة لمعة أكثر جاذبية ومظهر متميز وبراق للغاية 
  • كما أن النانو سيراميك يحمي طلاء السيارة الخارجي من التعرض لأي نوع من أنواع البهتان والصدأ والتآكل خاصة إذا كانت السيارة تتعرض كثيرا لأشعة الشمس العالية أو للأمطار والسيول 
  • يمنع النانو سيراميك الأتربة والغبار والملوثات البيئية المختلفة من أن تلتصق بالهيكل الخارجي للسيارة.
  • النانو سيراميك أيضا يحمي السيارة والقطع البلاستيكية الخارجية المتواجدة بها من الخدوش السطحية التي تنتج عن التقلبات الجوية أو تأثير أشعة الشمس القوية والمواد المؤكسدة المختلفة.
  • الحفاظ على بريق سيارتك اثناء احتكاك السيارات بذرات الرمال على الطريق وحتى عند السير على الطرق الوعرة والصعبة. 

ماهي أنواع النانو سيراميك للسيارات ؟

اسعار النانو سيراميك
اسعار النانو سيراميك

هناك ثلاثة أنواع رئيسية للنانو سيراميك وهم:-

  • النوع الأول من النانو سيراميك وهو الخاص بالطلاء الخارجي وهو كما موضح من اسمه يختص في طلاء السيارة خارجيا حيث يتم وضعه لإضافة اللمعان على السيارة لكي تمنع الأوساخ من أن تلتصق على طلاء السيارة وهذا يوفر المجهود عليك حتى لا تغسل السيارة كل يوم.
  • أما النوع الثاني فهو الخاص بالأجزاء الداخلية بالسيارة وهذا النوع من الطلاء مناسب جدا مع المناطق التي تحتوي عل الرمال وكذلك المناطق التي تتساقط بها الأمطار الغزيرة فهو يمنع تسرب أي مادة داخل السيارة ومنع دخول أية أجسام غريبة إلى الداخل ومن الأعطال التي تنتج عن أعمال تسرب المياه فضلا عن اسعار النانو سيراميك المناسبة.
  • أما النوع الثالث من أنواع سيراميك هو النوع الخاص بالزجاج ويتم وضعه بعناية فائقة على زجاج السيارة وهو المعني بحماية الزجاج من أية خدوش قد يتعرض لها حيث أنه يعمل كعازل قوي يمنع تعرض زجاج السيارة لأي نوع من الخدوش ويعطيه مظهر أنيق ولامع طوال الوقت. 

تعرف على ارخص تامين مركبات ضد الغير والشامل في السعودية 2023

ماهي أفضل أنواع النانو سيراميك للسيارات ؟

اسعار النانو سيراميك
اسعار النانو سيراميك
  • النانو سيراميك نانو جارد 9H

وهذا النوع على وجه التحديد يعتبر أفضل واشهر أنواع النانو سيراميك في السعودية، فإذا كنت تبحث عن اسعار النانو سيراميك وأفضل الأنواع فعليك أن تقتني هذا السيراميك وهذا لأن تلك التقنية التي يحتوي عليها تتغلغل في داخل طلاء السيارة وتكسوه مما يعطي السيارة مظهرا جذابا وجميلا كما أنها تحمي السيارة من أية عوامل خارجية ومناخية قاسية.

  • النانو سيراميك color

هذا النوع من النانو سيراميك يعتبر من أفضل الأنواع المتواجدة في السوق السعودي حيث أنه مصنوع من أفضل وأجود الأنواع التي تعطي لمعان احترافي قادر على حماية السيارة من أية خدوش حتى الخدوش البسيطة، حيث انها تجعل السيارة تظل على حالتها لسنوات عدة بدون أية مشكلات والمادة المكونة له سهلة التظيف واللمعان وغير مكلفة فإذا كنت تريد أفضل اسعار النانو سيراميك عليك البحث عن هذا النوع. 

  • نانو سيراميك Carpro

 يتفق العديد من مستخدمي تقنية النانو سيراميك لسياراتهم على هذا النوع من النانو سيراميك منذ طرحه في المتاجر ووجدت أنه يعطي نتائج مبهرة للغاية ولمعان يستمر لفترة طويلة كما أنه يحمي السيارة من الخدوش حماية كاملة فلا تتردد من البحث عن هذا النوع على أرفف المتاجر المختلفة. 

اسعار النانو سيراميك

اسعار النانو سيراميك
اسعار النانو سيراميك

ينتشر في أسواق المملكة العربية السعودية العديد من عروض النانو سيراميك لكل من يبحث عن سعر النانو سيراميك و اسعار تركيب النانو سيراميك.

وتأتي عروض و اسعار النانو سيراميك 3m على هذا النحو:-

  • عرض الباقة الماسية، وهذه الباقة تقوم على تقديم عرض ست خدمات رئيسية لأصحاب السيارات وهذا بسعر 10 آلاف ريال سعودي فضلا عن 1500 ريال سعودي للسيارات ذات الأحجام الكبيرة كما أن هذا العرض تحديدا يعفي من قيمة الضريبة لذلك إذا كنت تريد أفضل اسعار النانو سيراميك فهذا العرض هو الأفضل.
  • عرض الباقة الذهبية، وهذا العرض أيضا به ست خدمات أساسية وبسعر 5 آلاف ريال سعودي فقط، أما إذا كانت السيارة ذات حجم كبير فإن هناك إعفاء من القيمة المضافة وإضافة 1000 ريال سعودي.
  • الباقات الفضية، وهذه الباقة عبارة عن ست خدمات أساسية وبسعر 5000 ريال سعودي فهو ضمن أفضل باقات اسعار النانو سيراميك وسعرها خمسة آلاف ريال والسيارات إذا كانت كبيرة أو متوسطة فيتم إضافة ألف ريال سعودي مع الإعفاء التام من الضريبة المضافة على المنتج.
  • الباقات البرونزية للنانو سيراميك من 3m، وهذه الباقة بها ست خدمات أساسية هي أيضا لكنها بمبلغ 4500 ريال سعودي فضلا عن إمكانية إضافة ألف ريال إلى السيارات الكبيرة أو متوسطة الحجم أيا كان نوعها مع الإعفاء من الضريبة المضافة.

تعرف على كيفية فتح حساب جاري في البنك الاول اون لاين

عيوب النانو سيراميك للسيارات

اسعار النانو سيراميك
اسعار النانو سيراميك
  • سهولة تزييف وغش المادة الطلائية المتواجدة به وهذه المادة قد لا تدوم إلا أشهر قليلة ثم تصدأ السيارة
  • بعض أصحاب السيارات لا يفضلون الملمس أو اللمعان الذي يتركه النانو سيراميك على السيارات 
  • في بعض مراكز الصيانة والخدمة قد يتطلب الأمر وضع العديد من طبقات النانو هذه على السيارة قد تصل إلى عشرين طبقة.
  • قد يكلفك تغطية السيارة كاملة بهذه المادة الكثير من الأموال بسبب بعض الارتفاع في اسعار النانو سيراميك. 

  • ما سعر النانو سيراميك؟

    تختلف أسعار النانو سيراميك في المملكة العربية السعودية بإختلاف الشركات التي تقدم هذة الخدة فهناك عدد كبير من الشركات العالمية والمحلية تقوم بهذة الخدمة مثل شركة سيراميك برو العالمية المنتشرة حول 85 دولة وشركة دايموند كير التي تقدم ضمان 10 سنوات.

    وكذلك شركة 3M التي تقدم العديد من العروض والباقات لهذة الخدة وأهمها:

    • الباقة الماسية: تشمل 6 خدمات رئيسية بسعر 10500 ريال سعودي ويتم إضافة 2500 ريال سعودي للسيارات المتوسطة والكبيرة مع الإعفاء من قيمة الضريبة.
    • الباقة الذهبية: تشمل 6 خدمات رئيسية بسعر 5500 ريال سعودي ويتم إضافة 1000 ريال سعودي للسيارات المتوسطة والكبيرة مع الإعفاء من قيمة الضريبة.
    • الباقة الفضية: تشمل 6 خدمات رئيسية بسعر 5000 ريال سعودي ويتم إضافة 1000 ريال سعودي للسيارات المتوسطة والكبيرة مع الإعفاء من قيمة الضريبة.
    • الباقة البرونزية: تشمل 6 خدمات رئيسية بسعر 4500 ريال سعودي ويتم إضافة 1000 ريال سعودي للسيارات المتوسطة والكبيرة مع الإعفاء من قيمة الضريبة.
  • ما هي عيوب النانو سيراميك؟
    • سهولة تزييفها بمادة آخري لا تدوم أكثر من ثلاث أو أربع شهر ولا توفر الحماية المُتوقعة.
    • يتطلب الأمر وضع من ثلاث إلي عشرين طبقة منها على السيارة في كثير من مراكز الخدمة.
    • يعطي النانو سيراميك مظهر زجاجي للسيارة لا يفضله الكثير من الناس.
    • هي باهظة الثمن ولتغطية السيارة بالكامل سيكلفك الأمر الكثير من المال.
  • هل النانو سيراميك يحمي من الخدوش؟

    تقوم مادة النانو سيراميك بحماية السيارة من الخدوش والحرارة المرتفعة والأمطار ومختلف الظروف الجوية كما أنها تحمي الطلاء من التأكل أو بهتان لونه بسبب أشعة الشمس المؤكسدة بالإضافة إلي أنها تمنع إلتصاق الأتربة والمياه بجسم السيارة وتعطيها مظهر براق.

  • هل النانو سيراميك يحمي من براز الطيور؟

    تمنع مادة النانو سيراميك الأتربة ومياه الأمطار والطين وبراز الطيور من الالتصاق بالجسم الخارجي للسيارة وتحمي السيارة من مختلف العوامل الجوية الصعبة التي تجعل الطلاء الخارجي يتأكل أو يبهت وتمنحه لمعان رائع وأكثر فخامة.

  • ما هو الفرق بين النانو سيراميك و سيراميك برو؟

    النانو سيراميك هي مادة زجاجية يتم رشها علي الطلاء الخارجي للسيارة وتحتاج أن يتم تعريضها للأشعة الحمراء حتي تقترب جزيئاتها من بعضها وتصبح صلبة ولا تخترقها الظروف الجوية الصعبة.

    أما سيراميك برو أو أفلام الحماية هي طبقات يتم لصقها علي السيارة لحمايتها وهي لا تعطي نفس المظهر الزجاجي الرائع للنانو سيراميك إلا أنها توفر حماية أكثر لكن تنتشر أنواع كثيرة رديئة منها في الأسواق.

    الفارق بين الإثنين أن النانو سيراميك يحتاج إلي صيانة دورية كل 6 شهور ويتم إزالته بعد عام أو إثنين بالكثير ولا يحمي من الخدوش المتعمدة والصدمات المتوسطة أما أفلام الحماية فهي طبقات أعمق تحمي من الخدوش والصدمات المتوسطة وتستمر حتي 10 سنوات ولا تترك أثر على الطلاء الخارجي. 

  • كيف اعرف أن السيارة عليها نانو سيراميك؟

    تقاوم مادة النانو سيراميك الأصلية المنظفات الكيمائية ولا تزول بإثرها فإذا أردت التأكد قم بمسح السيارة بمنظف أسيدي مركز بتركيز 1:3 فإن تمت مقاومة المنظف وظل المظهر زجاجي فالسيارة بها نانو سيراميك وإن تم إزالة هذا البريق فالسيارة مرشوشة بطبقات حماية أخري غير النانو سيراميك.

  • هل النانو سيراميك يحمي من اشعة الشمس؟

    من أهم مميزات النانو سيراميك الحماية الدائمة من أشعة الشمس المؤكسدة لطلاء السيارة والتي تجعل الطلاط باهت مع الوقت كما أنه يعمل عزل حراري لجسم السيارة ويحميها في فصل الصيف في أكثر المناطق حرارة كالخليج العربي لهذا ينتشر النانو سيراميك في المملكة العربية السعودية.

  • كم يستغرق وضع النانو سيراميك؟

    تستغرق عملية رش السيارة بالنانو سيراميك وتثبيته عليها من يومين إلي 4 أيام كحد أقصي ويتم إضافة طبقة واحدة منها أو طبقتين بحد أقصي في المراكز المحترفة والمتخصصة أما المراكز عديمة الخبرة وغير المتخصصة قد تكلفك الكثير بوضع عدد كبير من النانو سيراميك بسبب عدم الخبرة.

  • كم مدة تركيب النانو سيراميك؟

    يتم تركب النانو سيراميك علي السيارات من يومين إلي 4 أيام حسب حجم السيارة وحسب حالة الطلاء الأساس هل به خدوش أم لا فإن كان به خدوش يجب معالجتها أولاً ورشها بمادة عازلة ثم تركيب النانو سيراميك عليها.

  • عروض أخري خاصة بالسيارات في السعودية

    عروض تقسيط مازدا السعودية

    سعر مرسيدس اس كلاس 2023

    عروض الجبر للسيارات المستعملة

    عروض هيونداي 2023 تقسيط بسعر الكاش

    عروض إطارات السيارات

    يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

    سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط