موقع بوابة العروض يقدم كل العروض الخاصة بالسعودية لعام 2022

أفضل عروض و اسعار كفرات بريلي 2023 في السعودية

كثير من سكان المملكة العربية السعودية ممن يمتلكون سيارات أيا كان نوعها يبحثون دائما عن كل ما هو جديد بخصوص عروض كفرات بريلي 2023، حيث أن هذه الشركة الإيطالية الرائدة في مجال صناعة الإطارات تعد واحدة من أهم شركات الإطارات في المملكة وفي المنطقة العربية، تعرف على اسعار كفرات بريلي 2023 خلال هذا الموضوع.

إطارات بيريللي

اسعار كفرات بريلي 2023
اسعار كفرات بريلي 2023

تعتبر كفرات بريلي من اشهر الكفرات التي يحرص سكان المملكة دائما على شرائها واستخدامها لسياراتهم، وتعد هي خامس أكبر المصانع المطورة للإطارات في العالم ويقع مقر هذه الشركة في المدينة الإيطالية ميلانو حيث تعرف أنها تقدم أفضل الإطارات بأفضل الخامات وكذلك اسعار كفرات بريلي 2023 التي لا يجدها العملاء في الأنواع الأخرى للإطارات في الأسواق ونجحت الشركة في التواجد في أكثر من 160 دولة على مستوى العالم ولها 10 آلاف وكيل في كل مكان سواء المنطقة العربية أو الأوروبية.

وقبل أن نتحدث عن اسعار كفرات بريلي 2023 و عروض اطارات السيارات التي تقدمها بيريللي لعملائها، فيجدر الحديث عن هذه الشركة العريقة الرائدة في مجال صناعة إطارات السيارات حيث تأستت في عام 1872 فهي متواجدة في الأسواق منذ أكثر من 100 عام ونجحت في أن تقدم العديد من الإطارات بخامات ومقاسات متنوعة مثل كفرات بريلي مقاس 18 وكفرات بريلي مقاس 20 وغيرهما، وفي البداية كانت الشركة تركز على صناعة العديد من المنتجات المتنوعة حتى استقرت على إنتاج إطارات السيارات، وبعد مرور السنوات تصبح هي الشركة الأولى في إنتاج إطارات السيارات الرياضية القوية والسريعة.

أقراء المزيد عن كيفية الحصول على افضل تخفيض تأمين السيارات في السعودية 2023

ماهي مميزات وخصائص إطارات بيريللي ؟

  • في داخل أسواق المملكة العربية السعودية نجد العديد من عروض بيريللي للكفرات 2023 التي تجعل أمامك الساحة مفتوحة لاختيار ما يناسبك، حيث نجد مختلف الإطارات الخاصة للإس يو في والسيارات ومنها إطارات بيريللي P Zero المشهورة على مستوى العالم، وهذا من خلال توفير تجربة القيادة الفريدة من نوعها في ظل ضوضاء أثناء السير أقل من الأنواع الأخرى.
  • كما أن الأنواع المتاحة داخل المملكة من إطارات بيريللي تتميز بأنها تقاوم التدجرح أثناء السير في الطرق الصعبة والوعرة مع تسلسل في درجة الصوت الذي تصدره والتصميم المتميز كما أنها تضمن لك السلامة خلال ظروف القيادة في المناطق الرطبة أو الممطرة وهذا بسبب محتوى “السيليكا” العالي
  • كما يتواجد النوع بي 7 من إطارات بريلي من أجل تقديم مقاومة أكبر لعمليات الإنحدار على الطرق الصعبة كما أنها تقاوم الضوضاء وتوفر الراحة فضلا عن توفير عدد كيلومترات أكثر وأداء جيد للتحكم والفرامل في السيارة وهذا وأكثر من خلال اسعار كفرات بريلي 2023.
  • أما إذا كنت تبحث عن اسعار كفرات بريلي 2023 الخاصة بالسيارات الرياضية؛ فهناك إطارات بيريللي بي زيرو كورسا وهي الأكثر ملاءمة مع السيارات الرياضية وهذا من خلال قدرتها في السير بطلاقة وسرعة على حلبات المسابقات وتحمل الطرق القاسية وهذا يحقق التوازن بين القيادة الحكيمة والسريعة وتماسك عملية القيادة والسحب.
  • ولكل من يريد أن يقتني إطارات بيريللي التي تعيش مدة طويلة فيمكن أن يختار P1 وهي الإطارات الأطول عمرا، فهي تعطي السائق التحكم الأقوى عند السير والقيادة فوق الأسطح الجافة أو المنخفضة وغير الممهدة وتضمن للسائق القيادة المريحة ومقاومة وسائل وعملية إنحراف السيارة أثناء السير كما أنها تستهلك وقود أقل وتصدر ضوضاء أكثر انخفاضا.

اسعار كفرات بريلي 2023

  • لكل من يسأل عن اسعار كفرا بريلي فإن هناك العديد من أنواع الكفرات المختلفة، وعلى رأسها سعر كفرات بريلي مقاس 18 والذي يسجل حوالي 815 ريال سعودي خلال هذا العام.
  • أما اسعار كفرات بريلي مقاس 20 فإنها تسجل حوالي 1100 ريال سعودي
  • وسعر إطارات Pirelli Cinturato P1 Verde عادة ما يبدأ من مبلغ 263 ريال سعودي
  • أما اسعار كفرات بريلي 2022 من نوع Pirelli Chrono 2 فيبدأ من 263 ريال وحتى 345 ريال
  • وسعر إطار بيريللي Pirelli Carrier يبدأ أيضا من 263 ريال وحتى 510 ريال سعودي
  • أما إطارات Pirelli P ZERO فسعرها الحالي يبدأ من 263 ريال ويصل إلى حوالي 1000 ريال سعودي وهو النوع الذي يتحمل السير في مسافات بعيدة وعمر أطول مع استهلاك أقل للوقود مع ضمان للقيادة المريحة والآمنة.

المزيد من أنواع كفرات السيارات 

كفرات جينيو

كفرات هانكوك

كفرات مارشال

كفرات يوكوهاما

كفرات سونار

كفرات قودير

كفرات نيكسن

أسعار إطارات السيارات 2023

  • اسعار كفرات دنلوب 2023، يأتي سعر كفرات دانلوب في المملكة العربية السعودية في العام الحالي وفقا لمقاسها سواء كان 16 أو 15 أو 17 يختلف وفقا لنوع السيارة حيث تبدا من 750 ريال سعودي وتصل إلى 1150 ريال.
  • عروض كفرات هانكوك 2023، وكفرات هانكوك هي من الكفرات المنتشرة أيضا في المملكة العربية السعودية وتتراوح أسعارها بين 780 ريال سعودي وتصل إلى حوالي 1200 ريال سعودي وفقا للمقاس
  • أما اسعار كفرات ميشلان 2023 فهي أيضا تختلف وفقا لمقاس الكفر أو الإطار حيث تبدأ من أكثر من 1200 ريال سعودي وتصل إلى حوالي 3000 ريال سعودي وهي أكثر الإطارات صلابة والأطول عمرا.

عيوب إطارات بيريللي

من ابرز العيوب التي عادة ما يواجهها سائقي السيارات الذين يعتمدون على إطارات بيريللي لسياراتهم، هو أن هذه الإطارات تبدو أكثر قسوة من الإطارات الأخرى وهذا يعود إلى أن الهدف الأساسي من إنتاج هذه الإطارات كان لخدمة ودعم السيارات الرياضية، وهذه القسوة من أهم الخصائص التي يجب أن تتوافر في إطارات السيارات الرياضية حتى تظل السيارة ثابتة أثناء حركتها على الأرض كما أن تلك القسوة تحقق التوجيه والتحكم الأكثر استجابة للمنعطفات.

  • كم اسعار كفرات بريلي؟

    تختلف إسعار كفرات بريلي بإختلاف أنواعها ومقاساتها كالتالي:

    • أسعار الكفرات مقاس 15 تتراوح من 288 ريال سعودي تقريباً إلي 370 ريال سعودي تقريباً.
    • أسعار الكفرات مقاس 16 تتراوح من 307 ريال سعودي تقريباً إلي 652 ريال سعودي تقريباً.
    • أسعار الكفرات مقاس 17 تتراوح من 517 ريال سعودي تقريباً إلي 562 ريال سعودي تقريباً.
    • أسعار الكفرات مقاس 18 تتراوح من 607 ريال سعودي تقريباً إلي 634 ريال سعودي تقريباً.
    • أسعار الكفرات مقاس 19 تتراوح من 601 ريال سعودي تقريباً إلي 635 ريال سعودي تقريباً.
    • أسعار الكفرات مقاس 20 تتراوح من 823 ريال سعودي تقريباً إلي 927 ريال سعودي تقريباً.
  • اطارات بيريللي صناعه ايه؟

    بيريللي هي إطارات إيطالية الصنع تأسست شركتها في ميامي بإيطاليا عام 1872م وأصبحت من اكبر شركات الكفرات في العالم حيث تنتشر حول أكثر من 160 دولة وتمتلك شبكة وكلاء وموزعين عملاقة تصل إلي 10000 موزع ووكيل حول العالم.

  • هل اطارات بيريللي جيده؟

    كفرات بريلي هي كفرات إيطالية عالية الجودة تتمتع بالعديد من المميزات بأسعار معقولة مهذا ما جعلها تلاقي رواج كبير وأصبحت شركة كفرات بريلي من أكبر الشركات العالمية المصنعة للكفرات وإطارات السيارات في تنتشر في 160 دولة حول العالم وتمتلك 10000 موزع ووكيل معتمد عالمياً بالإضافة إلي الجمهور الكبير الذي يفضلها وهذا كله بفضل جودتها العالية.

  • ما هي أفضل أنواع إطارات السيارات؟

    تعد الكفرات الإيطالية بيريللي هي أفضل كفرات للسيارات الأوروبية فتعتمد كثير من الشركات المصنعة للسيارات علي هذة الكفرات مثل شركة بي ام دبليو الألمانية حيث تقوم بريلي بغنتاج كفرات عالية الأداء والكفاءة تتناسب مع السيارات القوية والسيارات الرياضية بل تقوم بريلي بالمشاركة في سباقات السيارات والرياضات المعتمدة علي السيارات المختلفة.

  • أيهما أفضل بيريللي ام بريدجستون؟

    بالحديث عن بيريللي وبريدجستون فإننا نتحدث عن عملاقتان في مجال الكفرات وكلاهما يتمتعان بالشعبية الضخمة والسمعة الطيبة فكفرات بريلي هي كفرات إيطالية عالية الأداء والجودة تقوم ببحوث مكثفة لتنتج أفضل كفر وتقوم بالمشاركة في العديد من مسابقات السيارات كما انها تصنع كفرات لسيارات مشهورة عاليماً كمرسيدس وبي ام دبليو.

    اما شركة بريدجستون فهي شركة يابانية رائدة في مجال إستخدام التكنولوجيا في مجال صناعة الكفرات حققت إنتشار شديد التوسع وأصبح لها العديد من خطوط الإنتاج في بلاد بجنسيات مختلفة وتعد هي الخيار الأول لجميع السيارات اليابانية وتعد من أفضل كفرات في الوطن العربي بالتحديد.

اقرأ ايضا عن بعض انواع وعروض الإطارات في السعودية

كفرات كونتيننتال

كفرات كومهو

كفرات تويو

كفرات دنلوب

كفرات ميشلان

عروض كفرات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط