موقع بوابة العروض يقدم كل العروض الخاصة بالسعودية لعام 2022

عروض و اسعار كفرات nexen في السعودية جميع المقاسات

اسعار كفرات nexen

استطاعت كفرات نيكسين أن تحظى بإهتمام كبير خلال الفترة الأخيرة في المملكة العربية السعودية، وهذا لقدرتها العالية في التحمل مقارنة بالكفرات الأخرى، وحصلت هذه الماركة العالمية على شعبية كبيرة في السعودية لأنها تمنح السائقين القدرة للحفاظ على السيارة بشكل مميز وهذا ما جعل هناك تساؤلات حول اسعار كفرات nexen مؤخراً.

اسعار كفرات nexen 2023

اسعار كفرات nexen 2023
اسعار كفرات nexen 2023

تختلف اسعار كفرات nexen على حسب مقاس الإطار ونوع السيارة التي يستخدم فيها، وهذا ما يجعلها تختلف بشكل كبير عن اسعار كفرات ميشلان الموجودة في المملكة.

  • يصل سعر اطارات سيارة فان سي في ار مقاس 195 إلى 168 ريال سعودي.
  • ويبلغ سعر كفرات نيكسين لسيارة اس يو في مقاس 265-60 R18 RO542 بـ 371 ريال سعودي.
  • وسجلت اسعار كفرات نكسن بالنسبة لسيارة اس يو في مقاس 265-70 R16 RH5 حوالي 384 ريال سعودي.
  • وجاءت اسعار كفرات نكسن بالنسبة لسيارة سيدان بي سي ار مقاس 245-45 R19 NFERA بحوالي 419 ريال سعودي.
  • ويبلغ سعر  كفرات نيكسين لسيارة سيدان بي سي ار مقاس 245-50 R20 NFERA-RU5 حوالي 344 ريال سعودي.
  • ووصل سعر اطارات سيارة اس يو في مقاس 275-60 R20 RH5 إلى حوالي 468 ريال سعودي.

مميزات كفرات نيكسن للمركبات

هناك العديد من المميزات التي تتمتع قها كفرات نيكسن، وهذا في حال مقارنتها مع عروض اطارات السيارات المنتشرة في المملكة العربية السعودية، مثل عروض كفرات دنلوب، أو عند الحديث عن عروض كفرات هانكوك.

  • كفرات منبسطة: تعمل بشكل كبير على حماية الإطار الداخل في حال تعرضه للصدمات أو الأضرار المختلفة، بفضل الطبقة المطاطية السميكة التي تحتوي عليها.
  • الجدار الجانبي: ويساعد هذا الجدار على حماية الجزء الجانبي للإطار من التعرض للرطوبة والإحتكاك، بجانب أنه يستطيع تحمل عمليات الانحناء والتمدد خلال القيادة.
  •  الإطار: يوفر العديد من وسائل الدعم لضغط الهواء القوي، مما يجعله قوي بدرجة كبيرة، بجانب أنه يعمل على امتصاص تغييرات الحمل والتأثير الخارجي.
  • الحزام: ويعتبر من الطبقات المعززة والقوية التي يتم ادخالها في إتجاه المحيط الذي يقع ما بين المداس والإطار، مما يوفر العديد من وسائل الراحة ويؤمن أداء التوجيه وثباته.
  • الجزء الذي يجمع الإطارات: يوجد في وسط المكان الذي يجمع الإطارات، سلك يحتوي على خرزة تأتي بشكل حلقة تمت صناعتها من الصلب، حيث يعمل على ضبط الهواء عالي الضغط بالنسبة للإطارات الواسعة.
  •  بطانة داخلية: تمت صناعة البطانة الداخلية، والتي تعد الطبقة المطاطية للإطار غير الأنبوبي، والتي تمت صناعتها لمنع إطلاق الهواء.

أقراء المزيد عن أسعار وعروض كفرات السيارات

اسباب تلف nexen كفرات السيارات

هناك العديد من الأسباب المختلفة والتي تؤدي إلى تلف nexen كفرات للسيارات، مما يجعلها تحتاج إلى توفير العديد من الأسباب حتى يتجنبها سائقي السيارات.

  • ارتفاع السرعة يعمل على رفع درجات الحرارة في الإطار، مما يستدعي محاولة عدم الإسراع.
  • تتسبب الإطارات المثبتة بطريقة غير صحيحة في إتلاف الإطارات بسرعة، وهذا ما يجعل من الضروري تعديل الإطار باستخدام عجلة القيادة.

تعرف على اسعار كفرات بريلي

وكيل ماركة نيكسن

يعتبر وكيل كفرات نكسن الوحيد في المملكة العربية السعودية، هي شركة سعيد محمد العمودي المحدودة، والتي تتمتع بوجود حوالي 18 فرعًا لخدمة الإطارات في كارفة انحاء المملكة، وتم تأسيس هذه الشركة لأول مرة في عام 1954.

  • ما رأيكم كفرات نيكسن ؟

    طبقا الي تجارب الكثير من المستخدمين فقد تم تفضيل الحصول علي كفرات نيكسن لكونها توفر عنصر الامان لجميع الركاب و سعرها المعتدل و طول عمرها الافتراضي و ثباتها علي جميع انواع و انماط الطرق خاصة المتعرجة .

  • ايش رأيكم بكفرات Nexen

    كفرات نيكسن من الكفرات الكورية الذي اخذت صيت كبير في السوق السعودي و حققت كفرات نيكسن شعبية عالية وضخمة عند مئات الالاف من مالكي السيارات طبقا الي قوة اداء الاطارات و متانتها علي الطريق و مع توفر قطع غيارها و مراكز الصيانة في مختلف ارجاء المملكة  العربية السعودية ، كما ان اطارات نيكسن تتحمل الظروف القاسية و درجات الحرارة العالية دون تلف بسهولة من هنا تم اعتبارها من اقوي اطارات السيارات المتوفرة في الوقت الحالي والاكثر ثقة وجودة طبقا الي الكثير من الاحصائيات و اراء المستخدمين .

بعض عروض الإطارات في السعودية

كفرات كومهو

كفرات دنلوب

كفرات ميشلان

كفرات سونار

كفرات يوكوهاما

كفرات هانكوك

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط