موقع بوابة العروض يقدم كل العروض الخاصة بالسعودية لعام 2022

افضل سيارات كروس اوفر 2022 | أقل سعر سيارات كروس أوفر

سيارات كروس اوفر او السيارات العائلية من اروع السيارات الذي يعتمد عليها شريحة ضخمة من العائلات من اجل الحصول علي راحة كافية لجميع افراد الاسرة و تمتاز السيارات بأن لها امكانيات خاصة تخطف القلوب والانظار بجانب انها تأتي بـ اسعار مناسبة و منافسة للسيارات الاخري الموجودة في الاسواق.
تمتاز سيارات كروس اوفر بأنها تخضع وتقوم علي اعلي انظمة السلامة بأكبر قدر من الامكان مع تقنيات متطورة لا حصر لها، وسنعرض لكم الان معا افضل سيارات كروس اوفر الجديدة و المضمونة والرائجة في المملكة العربية السعودية و الخليج العربي.

أفضل سيارة صينية كروس أوفر

طبقا الي اراء كثير من المستهلكين فيمكن القول ان سيارة Geely الحديثة تعتبر أفضل سيارة صينية كروس أوفر في الأسواق ، حيث للسيارة تصميم رياضي جذاب فريد من نوعة و محرك BHE15 توربيني تقدر سعتة بـ لتر و قوة تعادل 181 حصان و السيارة تمتاز بوجود مساحة داخلية  واسعة تكفي لخمس ركاب و تم صناعة جميع قطع السيارة بأفضل خامات لتعطي احساس بالراحة و السلامة و السيارة تقع في الفئة السعرية المتوسطة  .

افضل جيب كروس اوفر

 

يمكننا القول ان سيارة تويوتا كورولا كروس 2022 الحديثة اشتهرت بأنها افضل جيب كروس اوفر في السوق في الوقت الحالي داخل المملكة العربية السعودية، حيث حازت السيارة علي مواصفات و خصائص حميدة فضلها ملايين الأشخاص مثل تمتع السيارة بوجود نظام دفع امامي و وجود محرك متين هايبرد رباعي الاسطوانات سعتة 1.8 لتر ويعمل بقوة 121  حصان ويقدر سعة مخزن الوقود نحو 36 لتر ومساحة واسعة من الداخل تعطي جلسة مريحة وتضمن السلامة سلامة جميع افراد العائلة بسبب انظمة الامان الذي تم تدعيم السيارة بها ، ومما سبق يمكنكم بسهولة اختيار افضل سيارات كروس اوفر 2022.

افضل سيارات كروس اوفر 2022

منذ عدة شهور قمنا بالتركيز علي جميع معلومات وتفاصيل لعرض افضل سيارات كروس اوفر 2022 او السيارات العائلية بناء علي المميزات والخصائص الذي تتميز بها كل سيارة، والذي نجدها متمثلة في الاتي:

سيارة شفروليه غروف 2022

شفروليه غروف

امتازت السيارة بـ شكلها و طرازها العصري و الفاخر الذي له مذاق خاص لكل عاشقي السيارات ، فتتمتع السيارة بكفائه مذهلة وشكل انيق تم امدادها بأعلي الامكانيات مثل عدم اهدار الوقود و لها محرك متين يأتي بقوة 110 حصان، و شكل رياضي مميز غير مألوف مع القدرة علي التنقل والسير في جميع الظروف و الطرق و عٌرفت السيارة بأنها من افضل سيارات كروس اوفر في السعودية.

سيارة تويوتا كورولا كروس 2022

تويوتا كورولا كروس
تويوتا كورولا كروس

تميزت سيارة تويوتا كورولا كروس 2022 بتصميم ابتكاري فخم منحوتة من الجانبين مع وجود لمبات LED و لمبات خارجية تزيد من فخامة واناقة السيارة، كما تفوقت السيارة في ادائها الميكانيكي مع تعدد مثالي في السرعات و ملائمتها للسير في الظروف الصعبة مع وجود خزان وقود كبير سعتة 35 لتر و يصل معدل استهلاك السيارة للوقود نحو 23.7 كيلومتر/ لتر و ذاع صيت السيارة بأنها أفضل سيارة كروس أوفر في السعودية. 

سيارة بيجو 2008/2022

سيارة بيجو
سيارة بيجو

تعتبر سيارة بيجو 2008 موديل 2022 من اقوي موديلات سيارات كروس اوفر الجديدة علي الاطلاق، حيث جاءت السيارة بتصميم مثالي فائق الروعة جمع فيها بين سيارة الدفع الرباعي للعائلات و السيارة الصغيرة في الحجم اعطاها تصميم مثير للدهشة لجميع الاشخاص، وتم توفير ثلاثة نسخ مختلفين من السيارة لكل منها محرك خاص يميزها احدهما يعمل بقوة 136  حصان و الاخرين مدعومين بمحرك احتراق وهما مثالين في اقتصاد الوقود ولذا تم الاعتراف بأنها افضل سيارات كروس اوفر اقتصادية . 

سيارة كيا سورينتو 2022

كيا سورينتو
كيا سورينتو

سيارة كيا سورينتو 2022 لها صيت كبير للغاية في عالم السيارات ، حيث تتآلف السيارة من 3 صفوف من المقاعد تحمل نحو 7 اشخاص وهي تقدم وظيفة السيارة العائلية الذي تفي للحاجة بـ امتياز، من الداخل تمتاز السيارة بوجود مساحات واسعة وشكل رائع ومرضي لكل افراد العائلة والسيارة معها ريموت للتحكم في فتح و غلق ابواب السيارة ولها منافذ لـ  يو اس بي، والسيارة ايضا مدعومة بوجود محرك امامي يسير بقوة 180 حصان ومحرك اخر يسير بقوة 272 حصان وكل هذه الخصائص يجعلها من اهم و اقوي سيارات كروس اوفر في السعودية و الاسواق العالمية.

 سيارة  لكزس NX 2022

جيب لكزس 2022

سيارة  لكزس NX 2022 تعد من سيارات كروس اوفر الذي لها جاذبية خاص بها بسبب وجود الخصائص  والتفاصيل التي تميزها عن السيارات العائلة في الاسواق، فتظهر السيارة بتصميم مدهش ومقصورة فائقة الروعة تعكس جمالها وامان كامل وخامات متينة في صناعة كافة اجزاء السيارة، وتأتي السيارة بـ محرك تيربو 4 أسطوانات سعتة 2 لتر ويعمل بقوة 235 حصانا واصبحت السيارة بلا منازع أفضل سيارة كروس أوفر في السعودية في الوقت الحالي. 

تعرف على أفضل عروض كفرات

افضل سيارات كروس اوفر اقتصادية

افضل سيارات كروس اوفر

سنعرض لكم الان ابرز و افضل سيارات كروس اوفر اقتصادية في معدلات استهلاك الوقود للعام الحالي مع طرح اهم مواصفات كل موديل سيارة علي حدة حيث تمثلت في الاتي:

سيارة سوزوكي فيتارا 2022

سوزوكي فيتارا

تمكنت سيارة سوزوكي فيتارا 2022 من الحفاظ علي مكانة عالية في عالم السيارات الاقتصادية في استهلاك الوقود ونالت اقبال غير طبيعي من فئة وشريحة عريضة من المستهلكين من جميع انحاء العالم والسيارة تدعم تقنية الدفع الرباعي، تأتي السيارة  بمحرك Boost Erjet  سعته قدرها 1.4 لتر ويعمل بقوة 127 حصان و معدل استهلاك وقود قدرة 4.46 لتر لكل 100 كم .

سيارة سكودا كاميك 2022

سكودا كاميك
سكودا كاميك

نجحت سيارة سكودا كاميك 2022 في كسب ثقة كثير من المستهلكين والحفاظ علي مركز عالي في عالم سيارات العائلات او سيارات كروس اوفر، حيث تأتي السيارة بمحرك ثلاثي الاسطوانات من الطراز الاقتصادي نوعة محرك كاميك  2022  وسعة المحرك قدرها 1 لتر ويستهلك نحو لتر لكل 100 كم و تعتبر منذ انطلاقتها الي هذا التوقيت من اقوي وافضل سيارات كروس اوفر 2022 الاقتصادية في الاسواق.

سيارة فورد بوما 2022

فورد بوما
فورد بوما

امتازت سيارة فورد بوما 2022 بإحتارافيتها في الجمع بين انها من طراز سيارات دفع رباعية وامتلاكها محرك Eco Boost القوي و الذي يزيد من قوة متانه وقدرة السيارة حيث تبلغ سعتها نحو 1 لتر ويقدر معدل استهلاك الوقود في نحو 4.49 لتر لكل 100 كم   وهي من افضل سيارات الكروس اوفر او السيارات العائلية في توفير الوقود علي الاطلاق.

سيارة كيا نيرو 2022

كيا نيرو
كيا نيرو

تعتبر سيارة كيا نيرو 2022 من افضل السيارات المتطورة الذي تقدم مستوي رفيع، حيث انها سيارة مثيرة لها نظام هجين يوفر في الوقود بشكل مبهر و تتفوق  في تصميمها بشكل فاخر وواسع من الداخل و انيق غير تقليدي من الخارج و تتمتع سيارة كيا كيرو 2022 بوجود محرك هايبيرد سعتة 1.6 لتر و معدل استهلاك وقود قدره 5.1 لتر لكل 100 كم وهو من افضل سيارات كروس اوفر 2022 الشائعة في الوقت الحالي.

عروض تهمك عن السيارات 

عروض كفرات هانكوك

عروض سيارة مازدا Cx5

عروض سيارات تويوتا

عروض كفرات لاندكروزر

أرخص أسعار السيارات في السعودية

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط