موقع بوابة العروض يقدم كل العروض الخاصة بالسعودية لعام 2022

افضل سيارة عائلية اقتصادية في السعودية لعام 2022 – 2023

ترغب اليوم معظم العائلات في اقتناء سيارة عائلية بمميزات ومواصفات متكاملة و بسعر اقتصادي مناسب امكانياتهم وخاصة في منطقة الخليج العربي، حيث مع التنوع و التباين الكبير في انواع و موديلات السيارات طوال الوقت قد قمنا بجمع كثير من البيانات لنقدم لكم افضل سيارة عائلية اقتصادية في المملكة العربية السعودية و ادق التفاصيل لكل موديل لتحصل علي افضل سيارة اقتصادية بـ اقل سعر.

افضل سيارة عائلية اقتصادية

شهد السوق العالمي وجود اعداد مهولة من السيارات العائلية الاقتصادية ذات مواصفات عالية الجودة واسعار مختلفة مع تعدد موديلات السيارات من ماركات مرموقة مثل السيارات الكورية، و سيارات السيدان و سيارات الدفع الرباعي وهي السيارات الاكثر طلبا في المملكة العربية السعودية لما لها من مزايا عملاقة في السير و التحرك في الاماكن الوعرة و توفر السلامة و الامان للركاب، وسنقدم الان اكبر عدد من موديلات السيارات الرائعة لكي تختار الانسب لك حسب امكانياتك.

 سيارة هافال H6 2022 

تعتبر اقوي و افضل سيارة عائلية اقتصادية رخيصة، وسيارة دفع رباعي رخيصة في المملكة العربية السعودية، حيث فرضت السيارة نفسها في السوق و ذلك بسبب التصميم الداخلي الرائع و الفاخر الذي يعكس مدي رقي السيارة، يبلغ سعة محرك السيارة نحو 1.5  لتر و ينتج ما يقرب من 148 حصان.
السيارة مجهزة بشكل محترف علي اعلي تقنيات الامان و مرتفعة عن الارض بشكل مناسب مما يعني ملائمتها للسير في الاماكن الوعرة، واما عن سعر السيارة في السعودية فهي تتراوح ما بين 76.000 ريال سعودي إلى 94.000 ريال سعودي.

سيارة هيوانداي باليسيد 

اشتهرت السيارة بأنها افضل سيارة عائلية اقتصادية 2022 فقط ظهرت السيارة بـ 3 صفوف واسعة من المقاعد و تحمل السيارة نحو 8 ركاب، تمتلك السيارة 8 سرعات اوتوماتيك اضافة الي الوضع اليدوي ولا تقتصر السيارة علي هذا فقط بل انها مجهزة لتوفر استهلاك الوقود و السيارة ملائمة لـ تسير في جميع الظروف الجوية الصحراوية والرطبة، ويتراوح سعر السيارة الان في السعودية ما بين 151.000 ريال سعودي و 189.000 ريال سعودي.

سيارة كيا سيلتوس

وقعت سيارة كيا سيلتوس في مرتبة عالية علي رأس افضل سيارات عائلية رخيصة في السعودية و العالم ، حيث تعمل السيارة بمحرك كبير قدرة 1.6  لتر 4  سلندر بقوة 123 حصان، والسيارة مثالية في تحمل الظروف والطقس و السيارة ممتازة في استهلاك الوقود ، وتنافس السيارة في روعتها سيارة كيا سول، ويتراوح قيمة السيارة في المملكة العربية السعودية ما بين 65,500 ريال سعودي و 83,000 ريال سعودي.

تويوتا لاند كروزر 

سيارة تويوتا لاند كروزر من أفضل سيارة عائلية في السعودية مميزة و اقتصادية و الاكثر كفاءة دوما علي الاطلاق في حالة الرغبة في الحصول عيل افضل سيارة عائلية اقتصادية رخيصة و هي ضمن فئة سيارات الدفع الرباعي و السيارة مجهزة لتسير في التضاريس الصعبة و الرمال و الصحاري  ومختلف انواع الاحوال الجوية و توفر السيارة امان عالي بشكل علي الراكبين، ومحرك السيارة نموذجي وعالي علي الاطلاق ويتراوح سعر السيارة الان في المملكة العربية السعودية ما بين 120000ريال سعودي ويصل إلى 605000  ريال سعودي. 

افضل سيارة عائلية اقتصادية
افضل سيارة عائلية اقتصادية

سيارة نيسان كيكس 

تعتبر سيارة نيسان كيكس ( افضل سيارات عائليه اقتصاديه) من السيارات الارقي و الذي امتازت بتصميم جذاب ورائع يأخذ العقل ويظهر تصميم التصميم الفريد للسيارة في وجود شباك امامي علي شكل حرف V و تمتلك السيارة مصابيح LED اعطت مظهر انيق لها و تمتلك السيارات اعلي مقومات الامان و اضافة الي اعلي اساليب التكنولوجيا الحديثة، محرك السيارة رباعي الاسطوانات يبلغ سعته 1.6 ليعمل بقوة 166 حصان و تأتي السيارة في المملكة العربية السعودية بسعر يتراوح ما بين 68,900 ريال وسعر 89,600 ريال سعودي.

سيارة تويوتا رايز 

تعتبر سيارة تويوتا رايز افضل سيارة عائلية اقتصادية في البنزين ضمن السيارات الارقي و الاروع و تقع في مكانة كبيرة كـ افضل سيارة عائلية في السعودية، السيارة يابانية الصنع تستوعب عدد كبير من الافراد مما يعني انها الافضل في استهلاك الوقود والسيارة لها قوة دفع امامي وسعتها تتراوح ما بين 1.0لتر الي 1.2 لتر ويبلغ معدل استهلاك السيارة للوقود حوالي 20 كم .

سيارة تويوتا راش

اما حول سيارة تويوتا راش فهي تأتي بتصميم يخطف الانظار متفوق بشكل محترف علي منافسية، فالسيارة تأتي من الخارج بتصميم رياضي مذهل يواكب العصر، و المقاعد الداخلية مصنوعة من افضل انواع الاقمشة المريحة سهلة التنظيف و اعلي تقنيات السلامة و مع قدرة السيارة علي مواكبة اعلي تقنيات و اساليب التكنولوجيا و محرك قوي سعتة  1.5 لتر و 4 سلندر و تستهلك السيارة نحو 16.4  كم/لتر بنزين.
ويتراوح قيمة سيارة تويوتا راش افضل سيارة عائلية اقتصادية في المملكة العربية السعودية الان نحو 71,000 ريال سعودي الى 76,000 ريال سعودي.

  • ماهي افضل سيارة عائلية اقتصادية ؟

    حازت سيارة ميتسوبيي اكسبندر علي اقبال عالي من الاشخاص و نالت ترتيب عالي في قائمة افضل سيارة عائلية اقتصادية سعودية و جمعت السيارة كثير من المميزات اهمها انها جاءت بسعر معتدل مناسب مع جميع العائلات و مقومات صناعة عالية اضافة الي انها تستهلك اقل معدل وقود تعادل 15.76 كم لكل لتر بنزين .

  • ما هي افضل سيارة دفع رباعي عائلية؟

    نجحت سيارة هيونداي باليسايد في اثبات وجودها و احتلت قائمة افضل سيارات الدفع الرباعي و اضافة الي افضل سيارة عائلية اقتصادية في السعودية ونافست سيارة تويوتا لاندكروز و السيارة تأتي بمواصفات ممتازة و تصميم جذاب مع استيعابها عدد كبير من الافراد وتحافظ علي سلامة الركاب عند القيادة لامتلاكها اقوي و اعلي اساليب الحماية والامان.

  • كم سعر ارخص سيارة في السعودية؟

    سيارة شفروليه سبارك LS 2021 هي افضل خيار حاليا في المملكة العربية السعودية لكل من يرغب في اقتناء سيارة بمقومات عالية واسعار معتدلة، حيث ان للسيارة سمات و مواصفات عملية و تفوقت بوجود محرك قوي يقوم بمهتة بكفائة كبيرة و عجلات دفع امامي و محرك مثالي يصل عدده الي 4 اسطوانات سعتها 1.4  لتر   ويبلغ قيمة السيارة في السعودية الان نحو 36900 ريال سعودي أي انها افضل سيارة عائلية اقتصادية رخيصة .

  • ما هي أفضل السيارات العائلية؟

    سيارة هوندا اوديسي تعتبر من اهم و افضل السيارات العائلية و القوية المعروفة في الوقت الراهن و نجحت السيارة في ان يكون لها تصميم شرس و حجم كبير تستوعب نحو 7 افراد أي انها مثالية و نموذجية للعائلة مع وجود مساحة داخلية كبيرة و تقنيات عالية ذات اداء متطور و معدل استهلاك وقود اقل مقارنة بالموديلات المتواجدة حاليا.

  • أفضل العروض في السعودية قد تهمك 

    كفرات مارشال

    عروض كفرات

     كفرات هانكوك

    سيارة مازدا Cx5

    أرخص أسعار السيارات في السعودية

     

    يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

    سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط