موقع بوابة العروض يقدم كل العروض الخاصة بالسعودية لعام 2022

عروض الوعلان جينيسيس للتقسيط والكاش 2022 – 2023 في السعودية

عروض الوعلان جينيسيس ، اطلقت مجموعة الوعلان عن اكبر خصومات وعروض تخفيض جبارة علي سيارات جينيسيس وذلك تحديدا في المملكة العربية السعودية و ضمنت للعملاء الشراء بـ افضل سعر و كفاءة خيالية لا نظير لها و اضافة الي امان متكامل دائم طوال الوقت، وقد حازت مجموعة الوعلان علي اقبال هائل من الجمهور السعودي بفضل المزايا و الخدمات التي تستمر في اطلاقها اولا بأول للسكان وركزت فيها علي اطلاق عروض مثالية علي خدمة التقسيط و الكاش ايضا، وسنوافيكم في المقال التالي لنعرض لكم الصورة الكاملة عن عروض الوعلان جينيسيس و عروض جينيسيس 2022 في السعودية.

عروض جينيسيس 2022 و عروض الوعلان جينيسيس

عروض جينيسيس
عروض جينيسيس

تم الكشف علي اقوي عروض جينيسيس مع بداية عام  2022 واعلنت استمرار تلك العروض طوال العام وقد اطلقت مجموعة الوعلان العروض علي افضل و اجدد موديلات السيارات الحديثة و الاقدم من جينيسيس  الذي تقدم اعلي و افضل اداء علي الاطلاق، واليكم ابرز عروض جينسن علي اشهر سيارات، حيث ان سيارات جينسين واحدة من اعرق و ابرز السيارات في العالم وتحتل المرتبة الاولي مع سيارات مارسيدس ، وللماركة تاريخ واسع في المجال وتطور الشركة من مواصفات السيارات لتصبح قريبا رقم واحد في الاسواق العالمية.

7 موديلات لـ افضل سيارة للبنات فخمة 2022 – 2023 في السعودية

عروض جينيسيس الوعلان

تألقت شركة الوعلان في السعودية في اطلاق مجموعة عروض الوعلان جينيسيس علي سيارات جينيسين العالمية وعروض حصرية غير عادية متوفرة اغلب فترات العام وفي رمضان و الاعياد و سنعرض لكم ابرز عروض جينيسيس 2022 لـ مجموعة الوعلان:

عروض جينيسيس G70

عروض جينيسيس G70
عروض جينيسيس G70

يمكنك الحصول الان علي عروض جينيسيس G70 المتطورة الذي جاءت بأداء عالي وتصميم راقي ، حيث تمنح السيارة تجربة ديناميكية مميزة مع اعلي امكانيات تكنولوجية عالية، حيث يبلغ سعر جينيسيس G70  نحو 17760 ريال سعودي، وضمن عروض الوعلان يمكن الدفع بالتقسيط الشهري بقيمة 2100 ريال سعودي و يتمتع العميل بخدمة الصيانة المجانية لمدة 5 اعوام ويقدم الفرع صيانة لمدة خمسة سنوات بدون أي صعوبة و التقسيط يكون بدون فوائد اضافية.

عروض سيارات شانجان في السعودية | أفضل 7 موديلات بالأسعار

عروض جينيسيس G90

عروض الوعلان جينيسيس G90
عروض الوعلان جينيسيس G90

يتمثل هذا العرض في تقسيم قيمة السيارة بمعدل 50%  الان و 50% بعد عامين، فيتطلب العميل عند الحصول علي السيارة دفع نصف المبلغ و النصف الاخر بعد عامين و يهدف هذا العرض الي راحة العميل بشكل مثالي و ايضا امكانية الرجوع في أي توقيت الي احد مراكز خدمة الصيانة والدعم الفني لحل المشكلة الذي تعقرله.

عروض جينيسيس رمضان

قامت شركة الوعلان السعودية بعمل تعاقد مع مصرف الراجحي في شهر رمضان المبارك بتفعيل عروض مثالية و فعالة ضمن عروض الوعلان جينيسيس علي سيارات G80 و سيارات G70 وهذا العرض يقر بتقسيط سعر السيارة بنحو :

  • 3000 ريال سعودي لـ سيارة جينيسيس جي 70.
  • و بما يعادل 2500 ريال سعودي لسيارة جينيسيس جي 80.
  • ويُمنح العميل خدمة صيانة بالمجان لمدة خمسة أعوام وبدون مصاريف إدارية او ضريبية.

افضل زيت للسيارات | 4 أنواع زيت سيارات سعودي أصلي

عروض تقسيط جينيسيس

يمتاز هذا العرض من وعلان بإعطاء العميل فرصة في الحصول أي موديل يرغب فيه من سارات جينيسين العالمية و الدفع عبر خدمة التقسيط المريح الذي تطلقها مجموعة الوعلان وهي دفع نصف قيمة السيارة عند الاستلام و النصف الاخر بعد مرور عامين من تاريخ الاستلام و تقتضي هذه الخدمة الراحة الكاملة للزبون و يطلب أي موديل يريده و يٌنفذ هذا العرض بحرية و بدون دفع أي تكلفة إضافية علي المبلغ الكلي للسيارة .

عروض جينيسيس gv70

يمكنك طلب سيارة جينيسيس gv70 في أي وقت و الاستفادة من عروض شركة الوعلان السعودية، حيث يمكن للعميل دفع 50% من قيمة السيارة عند الاستلام  والـ 50% الباقية عند استلام المبلغ و يستفيد العميل أيضا بصيانة سارية لمدة 5 أعوام بدون مصاريف إضافية .

افضل عروض كفرات لاندكروزر | ارخص أسعار كفرات لاندكروزر 2022

  • كم اقساط جينيسيس G70؟

    يبلغ قيمة و سعر سيارة جينيسيس G70  موديل 2022  ما يعادل 141000 ريال سعودي، وطبقا الي عروض الوعلا جينيسيس فيبدأ القسط الشهري بنحو 2100 ريال سعودي.

  • كم سعر جيب جنسس الجديد؟

    يبدأ سعر سيارة جيب جينسس الجديدة 2022 في السعودية من 288000 ريال سعودي لـ 361000 ريال سعودي.

  • كم سعر جينيسيس G90؟

    يبدأ سعر سيارة جينيسيس G90 الذي تمتاز بمحرك قوتة 365 حصان نحو 73000 دولار امريكي لـ 77200 دولار.

  • كم سعر جينسس فل كامل؟

    يبدأ سعر سيارة جينسس فل كامل في السعودية بـ بقيمة 176000 ريال سعودي لـ 310000 ريال سعودي ، ويتحدد السعر حسب موديل السيارة ولا تنسي متابعة مزيد من الخصومات مع عروض الوعلان جينيسيس .

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط