موقع بوابة العروض يقدم كل العروض الخاصة بالسعودية لعام 2022

14 سيارة من أفضل أنواع السيارات اليابانية بالترتيب

في عالم السيارات تظهر ماركت السيارات اليبانية كأفضل السيارات في العالم، حيث تضم السيارات اليابانية عدة شركات مثل تويوتا، هوندا، نيسان، سوبارو، وميتسوبيشي. كل هذه الماركات تعتبر الأكثر شهرة في السعودية والعالم كله. في هذه المقالة سنتحدث عن أفضل أنواع السيارات اليابانية، وترتيب السيارات اليابانية من حيث الجودة بناءً على عوامل مثل الموثوقية والسلامة والأداء ورضا العملاء.

أفضل أنواع السيارات اليابانية بالترتيب

السيرات اليابانية مشهورة بجودتها المتميزة و الغير عادية المنافسة للعديد من الماركات الشهيرة علي مستوي العالم. لهذا سنقوم بعرض قائمة  أفضل أنواع السيارات اليابانية بالترتيب الموجودة في المملكة العربية السعودية و العالم، و تفاصيل كل نوع من أنواع السيارات اليابانية لتٌسهل عليك الطريق في اختيار السيارة الانسب لك بسهولة. تابع معنا أنواع السيارات اليابانية واسعارها .

1. تويوتا

تويوتا هي بلا شك أفضل علامة تجارية يابانية للسيارات من حيث المبيعات والسمعة والجودة. مع مجموعة واسعة من الموديلات التي تشمل Camry و Corolla و Prius الشهيرة ، أثبتت Toyota نفسها كشركة رائدة في صناعة السيارات. تشتهر الشركة بتقنياتها المتطورة وميزات الأمان الاستثنائية وكفاءة استهلاك الوقود المذهلة. تحتل سيارات تويوتا مرتبة عالية باستمرار في دراسات الموثوقية ، مما يجعلها الخيار الأفضل للمستهلكين الذين يبحثون عن سيارة يمكن الاعتماد عليها وطويلة الأمد. أفضل أنواع السيارات اليابانية بالترتيب في تويوتا مايلي:

 سيارة تويوتا كامري 2022

سعر كامري

حازت السيارة علي لقب أقوي و أفضل سيارة يابانية اقتصادية موجودة في الوقت الحالي و حازت علي جذب ملايين المستهلكين من جميع انحاء العالم ، حيث تحوذ السيارة علي تحديثات امان خيالية وتقنيات تكنولوجية متطورة تقدم ابرع اداء علي الاطلاق مثل احتوائها علي محرك متين يعمل بقوة كبيرة تصل الي 203 حصان.
تحتوي السيارة علي مقاعد مريحة تماما ومميزة مع تصميم فاخر تمنح السائق و الركاب الراحة الكاملة فضلا عن تزويدها بأعلي امكانيات امان من اجل السلامة للجميع ووسائد امامية منعا لأي حالا اصطدام ، وكما انها من السيارات اليابانية البارعة متوسطة الحجم و تحتوي علي شاشة تعمل باللمس مقاس 7 بوصة ،

ومع العلم انه يبدأ سعر السيارة الان في المملكة العربية السعودية من 98.300 ريال حتي 153.000 ريال .

تويوتا كامري 2023

تويوتا كامرى

تعد تويوتا كامري واحدة من سيارات السيدان متوسطة الحجم الأكثر مبيعًا في المملكة العربية السعودية ، حيث توفر قيادة مريحة، وكفاءة ممتازة في استهلاك الوقود، وتصميم أنيق وعصري. توفر سيارة كامري مجموعة من المزايا مما يجعلها خيارًا متعدد الاستخدامات للسائقين الذين يبحثون عن سيارة موثوقة وأنيقة ويمكن اختصار في النقاط التالية:

  •  تقدم كامري 2023 مجموعة من المحركات، بما في ذلك محرك رباعي الأسطوانات سعة 2.5 لتر ومحرك V6 سعة 3.5 لتر. سيتم دمج المحركات مع ناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات ، والذي من المتوقع أن يقدم أداء سلسًا وسريع الاستجابة.
  • مجهزة بمجموعة من تقنيات السلامة والراحة المتقدمة، بما في ذلك نظام المعلومات والترفيه بشاشة تعمل باللمس، وكاميرا الرؤية الخلفية، ومراقبة النقطة العمياء، والتحكم التكيفي في السرعة، والتحذير من مغادرة المسار، والفرملة التلقائية في حالات الطوارئ.
  • من المتوقع أن يبدأ سعر كامري 2024 بحوالي 99,245 ريال سعودي للطراز الأساسي ، مع زيادة الأسعار اعتمادًا على مستوى القطع والخيارات المحددة. من المتوقع أن يكون للنموذج الهجين سعر بدء أعلى قليلاً بسبب تقنيته الأكثر تقدمًا.

عروض وتخفيضات على سعر تويوتا هايلوکس 2024 ديزل في السعودية

 تويوتا لاندكروزر 2024

 سيارة تويوتا لاندكروزر 2023

تعد من أفضل السيارات العائلية اليابانية الذي حصدت شهرة عالية بداخل دول الخليج العربي والمملكة العربية السعودية، حيث تأتي السيارة بـ طراز فاخر وتحوذ على مقصورة كبيرة مهيأة لتستوعب حوالى 7 اشخاص أي بمثابة عائلة كاملة، وتم تجهيز السيارة بـ أفضل إمكانيات لتنال ثقة الملايين في وقت قصير ولعل أبرزها:

  • تأتي بمحرك متينة سعتة 5 لتر، ونحو 7 اسطوانات لحرق الوقود ومحرك متين للغاية يولد نحو 409 حصان مع ناقل حركة اتوماتيكي 10 سرعات.
  • كما تم دعم السيارة بـ أعلى تقنيات الأمان والسلامة في عالم السيارات فنجدها تدعم تقنية مراقبة النقطة العمياء كما أنها مدعمة بمثبت السرعة التكيفي.
  • جميع مقاعد السيارة محاطة بـ وسائد هوائية لمواجهة الاصطدام في حالة وقوع حوادث.
  • تمتاز السيارة بسعرها المعتدل نظير الإمكانيات العالية والمثالية الذى صاحبتها ويوجد منها في السوق السعودي نحو 5 فئات مختلفة ويبدأ سعرها من 200 الف ريال سعودي حتى 420 الف ريال سعودي. 

هوندا

هوندا هي علامة تجارية يابانية أخرى للسيارات تحظى باحترام كبير، وتشتهر بهندسيتها وموثوقيتها الاستثنائية. تشتهر سيارات هوندا بتصميماتها الأنيقة وميزات الأمان المتقدمة والأداء الرائع.

تقدم الشركة مجموعة واسعة من الموديلات، من Civic و Accord الرياضيين إلى CR-V و Pilot متعددة الاستخدامات. تتمتع سيارات هوندا أيضًا بسمعة طيبة في الكفاءة الممتازة في استهلاك الوقود، مما يجعلها الخيار الأفضل للسائقين المهتمين بالميزانية. أفضل أنواع السيارات اليابانية بالترتيب في هوندا مايلي:

سيارة هوندا سيفيك 2024

سيارة هوندا سيفيك
سيارة هوندا سيفيك 

سيارة مدمجة مشهورة تشتهر بتصميمها الرياضي وطبيعتها الممتعة للقيادة ومحركاتها الموفرة للوقود. من المتوقع أن تقدم سيفيك 2023 مجموعة من خيارات المحركات ، بما في ذلك محرك رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر ومحرك توربو 1.5 لتر رباعي الأسطوانات. ومن المتوقع أيضًا أن تكون السيارة مجهزة بميزات أمان متقدمة ،

مثل نظام تثبيت السرعة التكيفي والتحذير من مغادرة المسار. يبدأ السعر المتوقع لسيارة سيفيك 2024 في المملكة العربية السعودية بحوالي 139,035 ريال سعودي.

هوندا أكورد 2024

هوندا أكواد

سيارة سيدان متوسطة الحجم معروفة بمقصورتها الداخلية الفسيحة وركوبها المريح والأداء الموثوق. من المتوقع أن تقدم أكورد 2024 مجموعة من خيارات المحركات،

بما في ذلك محرك رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لتر مزود بشاحن توربيني ومحرك رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر بشاحن توربيني.

ومن المتوقع أيضًا أن تكون السيارة مجهزة بميزات أمان متقدمة، مثل مراقبة النقطة العمياء والفرملة التلقائية في حالات الطوارئ. تتراوح أسعار هوندا أكورد لعام 2024 في السوق العربية ما بين 110,000 إلى 160,000 ريال سعودي.

مازدا

مازدا هي ماركة سيارات يابانية أصغر اكتسبت شهرة كبيرة بين السائقين الذين يقدرون تصميمها الفريد وتجربتها في القيادة لذلك أصبحت من أفضل أنواع السيارات اليابانية بالترتيب.

تشتهر سيارات Mazda بتصميماتها الأنيقة والرياضية وميزات الأمان المتقدمة والتعامل الاستثنائي. تضمن تقنية SKYACTIV المميزة للشركة أيضًا أن تقدم سيارات Mazda كفاءة وأداء ممتازين في استهلاك الوقود.

في حين أن مازدا قد لا تبيع العديد من السيارات مثل تويوتا أو هوندا، إلا أنها تمتلك قاعدة معجبين مخصصة وتتلقى باستمرار علامات عالية للجودة والموثوقية.

مازدا 6

عروض تقسيط مازدا السعودية

هي سيارة سيدان متوسطة الحجم معروفة بتصميمها الداخلي الراقي، وركوبها المريح، والتعامل الجذاب. تعمل بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 2.5 لتر يوفر 187 حصانًا ومتصل بناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات. تأتي السيارة مع مجموعة من ميزات الأمان المتقدمة مثل:

  • مراقبة النقطة العمياء.
  • تنبيه حركة المرور الخلفية.
  • مثبت سرعة

يبدأ سعر مازدا 6 في المملكة العربية السعودية بحوالي ما بين 95,000 إلى 135,000 ريال سعودي.

مازدا CX-30

مازدا CX-30

هي سيارة رياضية متعددة الاستخدامات مدمجة تشتهر بتصميمها الأنيق وركوبها المريح وميزات الأمان المتقدمة. تعمل بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 2.5 لتر بقوة 186 حصانًا ومتصل بناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات.
تأتي السيارة مع مجموعة من ميزات الأمان المتقدمة، مثل التحكم التكيفي في ثبات السرعة والتحذير من مغادرة المسار. يبدأ سعر مازدا CX-30 في المملكة العربية السعودية ما بين 90,000 إلى 120,000 ريال سعودي.
أفضل عروض تقسيط سيارات مازدا السعودية 

نيسان

  نيسان هي ماركة سيارات يابانية لها تاريخ طويل في إنتاج سيارات موثوقة ومبتكرة، وتعتير من أفضل أنواع السيارات اليابانية. تتراوح موديلات الشركة من ألتيما وسينترا المشهورتين إلى باثفايندر وتيتان.
تشتهر سيارات نيسان بتقنياتها المتقدمة وأدائها الرائع وتصميماتها الأنيقة. تقدم الشركة أيضًا مجموعة من الموديلات الكهربائية والهجينة، مما يجعلها الخيار الأفضل للسائقين الذين يسعون إلى ركوب صديق للبيئة، وفيما يلي أهم أنواع سيارات نيسان اليابانية:

سيارة نيسان باترول 2024

سيارة نيسان باترول 2023

سيارة نيسان باترول اليابانية من أهم سيارات suv المنافسة في السوق الحالي نظراً إلى الإمكانيات المذهلة الذى إرتبط بـ السيارة منذ انطلاقها في السوق السعودي والعالمي، تتمتع السيارة اليابانية بالكثير من الإمكانيات منها:

  • تأتي السيارة بـ أداء جبار وإحترافى وسرعة غير عادية عصرية.
  • من الخارج تأتي السيارة بـ هيكل وتصميم أنيق غير تقليدي ومصنوعة من أفضل مواد خام في عالم السيارات.
  • تمتلك السيارة سعة ومساحة كبيرة من الداخل تستوعب حوالي 8 اشخاص وهي مثالية للعائلات.
  • من الداخل يتوفر في السيارة كامل مقومات الرفاهية مثل نظام المكابح مانعة الإنغلاق.
  • كما تحوذ السيارة من الخارج على هيئة فاخرة وأنيقة للغاية بفضل التصميم الدقيق لعجلات السيارة.
  • مع العلم أنه يتوفر من سيارة نيسان باترول 2024 نحو 9 فئات مع اختلاف الفئة السعرية لكل موديل،
    ولكن إجمالا تراوح أسعار نيسان باترول لعام 2024 في السوق العربية ما بين 180,000 إلى 350,000 ريال سعودي ، وحققت تلك السيارة مرتبة أولية في قائمة أفضل السيارات اليابانية بالترتيب 2024.

سيارة نيسان صني

سيارة نيسان صني 2023

من السيارات الأشهر على الإطلاق في السوق السعودي منذ فترة كبيرة وحققت شهرة واسعة عند شريحة كبيرة من الفئة الشبابي طبقاً إلى الطابع والهيئة العصرية الذي تلازم السيارة و الإمكانيات الفائقة الغير محدودة وأما من الداخل فتأتي السيارة

بمقصورة كبيرة بـ جميع امكانيات الرفاهية لتستوعب حوالي 5 أشخاص مع توافر جميع امكانيات الرفاهية بلا حدود بجانب اماكنيات الأمان المتطورة والتكنولوجية.

ومع العلم ان العلامة التجارية تستمر في تطوير و تعديل إمكانيات السيارة لتحقق مرتبة أكبر في عالم السيارات اليابانية بحلول 2023 ويوجد منها نحو 5 فئات بـ إمكانيات مختلفة وتتراوح أسعارها من  45,000 إلى 60,000 ريال سعودي.

أفضل اسعار و عروض نيسان بترومين 2024 في السعودية كاش و تقسط

سوبارو

سوبارو هي ماركة من أفضل أنواع السيارات اليابانية التي اكتسبت شهرة في إنتاج سيارات متينة وموثوقة يمكنها التعامل مع أي تضاريس. تشتهر سيارات سوبارو بقدراتها على الدفع الرباعي، مما يجعلها الخيار الأفضل للسائقين الذين يعيشون في مناطق

ذات ظروف مناخية قاسية. تشمل نماذج الشركة الشهيرة Outback و Forester و Crosstrek ، وكلها تقدم أداءً رائعًا وأمانًا وموثوقية.
تمتلك سوبارو أيضًا قاعدة معجبين مخصصة بفضل تصميمها الهندسي الفريد. وللعلم تحتل شركة سوبارو المركز الخامس علي مستوي العالم كأقوي شركة تصدر افضل سيارات يابانية. 

سوبارو امبريزا

سوبارو امبريزا

 سيارة مدمجة تشتهر بنظام الدفع الرباعي والتطبيق العملي والموثوقية. وهي متوفرة في كل من طرازات جسم السيدان وهاتشباك. فيما يلي بعض ميزاته الرئيسية:

  • تم تجهيز سوبارو امبريزابنظام الدفع الرباعي، مما يوفر قوة سحب واستقرار ممتازين في جميع أنواع الطقس وظروف الطريق.
  • تعمل بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر يوفر قوة 152 حصانًا وعزم دوران يبلغ 145 رطلًا. يأتي مع اختيار ناقل حركة يدوي بـ 5 سرعات أو ناقل حركة أوتوماتيكي متغير باستمرار (CVT).
  • تأتي مع مجموعة من ميزات الأمان المتقدمة كـ التنبيه الخلفي لحركة المرور، والفرملة التلقائية العكسية.
  • مزودة بنظام معلومات ترفيهي قياسي بشاشة تعمل باللمس مقاس 6.5 بوصة يشتمل على توافق Apple CarPlay و Android Auto. توفر الحواف الأعلى شاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات ونظام صوتي متميز
  • يبلغ السعر المبدئي لسيارة سوبارو إمبريزا حوالي 65,000 إلى 80,000 ريال سعودي .

تقسيط سيارات بدون دفعة أولى وبدون كفيل

أفضل سيارة يابانية اقتصادية 

يشتهر مصنعو السيارات اليابانيون بإنتاج بعض من أفضل أنواع السيارات اليابانية الاقتصادية في السوق. فيما يلي بعض من أفضل السيارات اليابانية الاقتصادية:

ميتسوبيشي سبيس

ميتسوبيشي سبيس

تمكنت سيارة ميتسوبيشي سبيس ستار اليابانية بحلول العام الحالي التربع على رأس قائمة أفضل سيارة يابانية اقتصادية مثالية مع تحقيق مبيعات كبيرة على المستوى الدولي والمحلي، كما يعود الشهرة الواسعة للسيارة إلى أنها مزودة بمحرك متين ثلاثي الإسطوانات تقدر سعته بنحو 1.2 لتر مع نظام دفع رباعي ومعدل استهلاك الوقود يقدر بنحو 22.1 كم لكل لتر أي أنها من أفضل السيارات الاقتصادية في استهلاك الوقود.

سيارة لكزس ES 

سيارة لكزس ES 2023

العلامة التجارية لكزس من أفخم العلامات التجارية اليابانية على مدار عقود حيث تأتي سيارة لكزس ES بصيت كبير بحلول عام 2024 و تتمتع السيارة بدرجة ذكاء عالية للغاية وهذا ما يبحث عنه الكثير عند إمتلاك سيارة جديدة،
وتحوذ السيارة على مكانة عالية في قائمة أفضل موديلات السيارات اليابانية لكثير من الأسباب مثل إعدادها بكلا من التالي:

  • المتانة المتميزة والمرونة الفريدة في مقاعد السيارة فاقت جميع التوقعات.
  • تمتلك السيارة شاشة مقاس 13 إنش تعمل باللمس.
  • السيارة لها تصميم رياضي عصري منافس لأفضل سيارات في العالم.
  • السيارة مدعمة بنظامي اندرويد أوتو وكذلك كار بلاي.
  • أما عن الهيكل الخارجي لسيارة لكزس ES اليابانية فهي متميزة للغاية و تأتي بـ عتبات أو حواف جانبية مضيئة تحمل شعار الشركة الرسمي.
  • كما تحوذ السيارة على نظام صوتى بايونيير بـ 10 سماعات وأيضا نظام صوتي مارك ليفينسون بـ 17 سماعة .
  • كما أن السيارة مدعومة بـ تقنية أمازون اليكسا.

سوزوكى

سيارة سوزوكي بالينو

  • تٌنتج شركة سوزوكي افضل انواع السيارات اليابانية في السعودية من فئة سيارات الدفع الرباعي و الدراجات النارية ولها ضجة كبيرة في جميع انحاء العالم ، ولتصبح سيارة سوزوكي أفضل أنواع السيارات اليابانية بالترتيب موفرة للطاقة .

  • تمتلك الشركة مرتبة و مكانة عالية في قائمة أفضل شركة سيارات مؤثرة و موثوقة في العالم لإنتاجها سيارات و دراجات نارية بارعة و محترفة لا مثيل لها و كما انها تأتي بسعر رائع مع إمكانيات خيالية .

سيارة هيونداي كريتا 

عروض هيونداي المجدوعي

تقلدت سيارة هيونداي كريتا مكانة مميزة ورائدة كـ أفضل أنواع السيارات اليابانية بالترتيب الاقتصادية و الموفرة بشكل مثير في استهلاك الوقود و سعرها الرخيص الذي تسابق الملايين علي طلبها و الحصول عليها .

واما عن امكانيات ومواصفات السيارة فهي بدون منازع تعتبر رقم واحد، حيث انها تحتوي علي 16  صباب و لها هيكل خارجي رائع تمتلك خمسة ابواب و خمسة مقاعد و مما يعني انها مثالية للعائلات الكبيرة ، وتم اعداد مصابيح السيارة الامامية لتُصنع من

خامات و مكونات مضادة للضباب والاتربة مما يعني سلامة اكثر، كما تأتي السيارة بناقل حركة متين اتوماتيكي من 6 نقلات وتقنية فرامل ABS  ، كما ان اطارات السيارة  رائعة مصنوعة من افضل خامات  تتحمل الضغط والسير لفترات طويلة و السيارة تعد أفضل سيارة يابانية اقتصادية وتأتي بسعر يبدأ من  70,000 إلى 100,000 ريال سعودي . 

افضل انواع اطارات السيارات اليابانية

تعد اطارات السيارات اليابانية رقم واحد في السوق العالمي لجودتها واداءها الفاخر وسعرها المناسب ، فمثلا تعتبر كفرات سوميتو اليابانية من افضل انواع اطارات السيارات اليابانية الذي تمتاز بقوة تحملها و انعدام صوتها عند القيادة وفضلا عن انها

تتحمل جميع الظروف الجودية و لا تسبب ازعاج و تعيش لوقت طويل مقارنه ببعض انواع الإطارات الصينية و الكورية، من افضل انواع الكفرات اليابانية المتصدرة علي مستوي العالم اطارات تويو المعروفة بسرعتها الخيالية الذي لا يوجد منافس لها وادائها المثير علي الطرق.

أفضل أنواع الكفرات في السعودية 

كفرات نيكسن

كفرات كونتيننتال

كفرات هانكوك

كفرات مارشال

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط