موقع بوابة العروض يقدم كل العروض الخاصة بالسعودية لعام 2022

ارخص السيارات في السعودية لعام 2023 يمكنك شرائها الأن

أرخص سيارة اقتصادية في السعودية

الكثير من الساكنين في المملكة العربية السعودية عن ارخص سيارة بالسعودية وهذا لأن السعودية تستحوذ على العديد من السيارات المتنوعة سواء ارخص سيارة صينية في السعودية أو الأنواع الأخرى، فإذا أردت أن تحصل على ارخص السيارات في السعودية فيجب أن تتابع هذا المقال للتعرف على تفاصيل وخصائص كل سيارة منهم على حدى، فما هي ارخص السيارات في السعودية ؟

تعرف علي عروض السيارات في السعودية

عروض تقسيط سيارات بدون دفعة أولى وبدون كفيل

ارخص السيارات في السعودية

تتنوع وتتعدد ارخص السيارات في السعودية التي يمكنك أن تحصل عليها في أي من مدن المملكة سواء كانت هذه السيارات سيارات رياضية أو سباق أو سيارات ملاكي فاخرة، ولهذا فإن السيارات المتواجدة في المملكة تعمل على تلبية كافة رغبات محبي وعشاق السيارات في المملكة.

فإذا كنت ترغب في أن تحصل على ارخص سيارة في السعوديه وفي نفس الوقت تكون ذات جودة عالية وتتحمل معك الظروف الصعبة وهذه السيارة عادة ما لا يزيد سعرها عن 54 آلاف ريال سعودي وهم من الأنواع ميتسوبيشي وميراج إم جي 360 والرينو سيمبول ونيسان صني وجي إيه إس وغيرهم يندرج تحت مسمى ارخص السيارات في السعودية.

أرخص سيارة اقتصادية في السعودية 

1 – سيارة جيلي باندا LC الصينية 

ارخص السيارات في السعودية
سيارة جيلي باندا

إذا كنت تريد ارخص سيارة صينية في المملكة العربية السعودية فإليك هذه السيارة، وهي السيارة التي تحتوي على النواقل للحركة اليدوية وياتي سعرها بحوالي 20 ألف ريال سعودي، ولكن هناك الطراز الأحدث منها والذي يحتوي على الناقل للمحرك الأتوماتيكي وسعرها يرتفع إلى 30 ألف ريال سعودي وإذا اشترى المواطن هذه السيارة بموديل عام 2016 فإنه سيدفع الزيادة القليلة في فرق السعر. 

وتعتبر هذه السيارة من السيارات الاقتصادية القيمة التي تسير في العديد من الأماكن المختلفة والضيقة لأنها سيارة صغيرة الحجم وتتميز بأنها توفر الاستهلاك في البنزين فحوالي 6.3 لتر لكل 100 كم فقط هو ما تستهلكه هذه السيارة مما يؤدي إلى توليد طاقة أكبر من الطاقة.

2 – سيارة إم جي ZS موديل 2020

ارخص السيارات في السعودية
إم جي ZS

إذا كنت تبحث بين ارخص السيارات في السعودية عن ارخص سيارة اقتصادية في السعودية ، فإليك هذه السيارة المثالية للغاية وتعتبر من أهم وأشهر السيارات الرياضية المتواجدة في المملكة وهذا لأن حجمها صغير وتتناسب مع الأشخاص الذين يحبون السيارات الرياضية الصغيرة وللأغراض العديدة داخل المملكة وهذه السيارة تحتوي على محرك الدفع البنزيني وسعته حوالي 1.5 لتر ويولد طاقة حصانية تصل إلى حوالي 112 حصان كما أن بها أنظمة التكييف اليدوية وعدد من الوسائط المتنوعة وقدرة عالية من الأمان وعن أسعار هذه السيارة في المملكة العربية السعودية تتراوح بين 49 ألف ريال حتى 300 ألف ريال 

3 – سيارة ميتسوبيشي أتراج 2020

ارخص السيارات في السعودية
ميتسوبيشي أتراج 2020

ما دمنا نتحدث عن ارخص السيارات في السعودية فيجدر الإشارة بضرورة الحديث عن هذه السيارة القيمة من ماركة ميتسوبيشي الرائدة في مجال صناعة السيارات في العالم، وهذا لأنها تحتوي على هيكل سيدان بجودة عالية وقد تم تزويدها بهيكل بنزيني قوي سعته حوالي 1.2 لتر ومن أهم الميزات التي تحتوي عليها هذه السيارة أن بها المحرك الأأتوماتيكي وتستهلك حوالي 6.4 لتر من البنزين للسير لمسافة 100 كيلو متر ورغم كل هذه الميزات الكثيرة التي تحتوي عليها هذه السيارة إلا أن سعرها منخفض وسعرها حوالي 31 ألف ريال سعودي. رغم أنها تقوم بتوليد قوة قد تصل إلى حوالي 78 حصانا. 

4 – سيارة تويوتا ياريس 2020

ارخص السيارات في السعودية
تويوتا ياريس 2020

كل من يبحث عن ارخص السيارات مستعملة في السعودية فيجب أن تتعرف على الميزات التي تتمتع بها هذه السيارة التي تتبع شركة السيارات العالمية اليابانية تويوتا وتعرف بأنها إحدى أهم سيارات السيدان منخفضة السعر، والتي وصل سعرها إلى حوالي 48 ألف ريال سعودي فضلا عن تواجد العديد من المميزات التي تتمتع بها هذه السيارة ومن أهم هذه الميزات أنها توفر الكثير من الطاقة عند استهلاك البنزين فلا تستهلك منك بنزين كثير، كما أنها مزودة بالتكييف اليدوي وهذه الميزات جعلتها واحدة من أشهر السيارات في السعودية لأنها جمعت بين السعر المنخفض والمقومات الجيدة والحجم المناسب الذي يجعلها تسير في المناطق المختلفة.

5 – سيارة هيونداي اكسنت 2020

ارخص السيارات في السعودية
هيونداي اكسنت 2020

شركة هيونداي الكورية الشهيرة في انتاج أفضل السيارات في العالم وجدت لها مكانة في سوق السيارات السعودي، وهذا لأنها تحتوي على محرك عالي يصل إلى سعة حوالي 1.4 لتر وهذا يجعل السيارة تستهلك كمية أقل من البنزين وتصل هذه الكمية إلى حوالي 6.3 لتر في مسافة 100 كيلو متر فقط وقد وضعت الشركة عددا من الميزات على هذه السيارة لعام 2020 ومن هذه الميزات نظام الأمان المتكامل بمختلف أنواع هذه الأنظمة وهذا جعلها من السيارات الجيدة للغاية سواء في عملية الاستخدام اليومي والأسعار لأن سعرها في السعودية فقط 48 ألف ريال سعودي و 600. 

6 – سيارة رينو سيمبول

ارخص السيارات في السعودية
رينو سيمبول 2020

تأتي هي أيضا كواحدة ضمن ارخص السيارات في المملكة العربية السعودية، وهذا لأن سعرها يبدأ من مبلغ 38.900 ألف ريال سعودي ومن أهم الميزات التي تجعل الشباب السعودي يفضل هذه السيارة أن لها تصميم فرنسي خاص بها لا يجدونه في ماركات السيارات الأخرى.

وهذه السيارة تأتي مزودة بالمحرك القوي والذي تأتي قوته بحوالي 102 حصان ويمكن أن تصل إلى أقصى سرعة ممكنة وتصل هذه السرعة في بعض الأحيان إلى حوالي 180 كيلو متر في الساعة الواحدة، وتستهلك السيارة الوقود استهلاكا جيدا وتوفر في كميات الطاقة التي تستهلكا ويحب الشباب السعودي حجمها الصغير الذي يتناسب مع السير في أي منطقة وهذا جعل تلك السيارة واحدة ضمن ارخص السيارات في السعودية التي يفضلها أبناء المملكة.

بعد ان انتهينا من تقديم افضل وارخص 6 سيارات في السعودية لعام 2023 سوف نقدم لكم بعض المقالات الهامة بالنسبة لكم في مجال السيارات نتمني ان نقدم لكم أكبر افادة ممكنة.

عروض هيونداي 2023 تقسيط بسعر الكاش

أسعار مرسيدس الجفالي 2023

اسعار البسامي لنقل السيارات

عروض كفرات 2023

رسوم تجديد استمارة السيارة

أسعار تذاكر قطار الحرمين

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط